الرشاقة والجسم الجذاب هما من أهم صفات النجمات اللواتي يرغبن في الظهور أمام جمهورهن في أفضل صورة ممكنة، وقد استطاعت النجمة ياسمين صبري أن تكتسب الآلاف من المعجبين بفضل موهبتها ورشاقتها ومظهرها الجميل.

وفي السابق تعرضت النجمة ياسمين صبري للأنتقادات اللاذعة بسبب وزنها الزائد الذي كان يعرضها للكثير من الإحراج على حد قولها، ولكنها استطاعت مؤخرًا أن تصل إلى الوزن المثالي والرشاقة والجمال، وذلك من خلال إتباع بعض الخطوات والنصائح المفيدة التي استطاعت بتطبيقها فقدان الكثير من وزنها الزائد.

رجيم ياسمين صبري

وهذه هي أهم النصائح والخطوات التي اتبعتها الفنانة ياسمين صبري في الرجيم الخاص بها.

ممارسة الرياضة بشكل يومي

صرحت الفنانة ياسمين صبري أنها اعتادت على الذهاب إلى صالة الرياضة بشكل يومي من أجل ممارسة الرياضة وحرق دهون الجسم، معلنة أنها لم تكن تستجيب إلى أي أعذار من شأنها أن تمنعها من القيام بممارسة الرياضة يوميًا، كما أنها كانت تمارس ألعاب القوى ورفع الأثقال التي تقوي العظام وتنحت الجسم.

السباحة والملاكمة

تقول الفنانة ياسمين صبري أيضًا أنها تحب السباحة كثيرًا وتجد فيها السبيل إلى الأسترخاء وتحريك جميع عضلات الجسم لحرق الدهون، بالإضافة إلى حبها للملاكمة التي تجعل جسدها أكثر قوة وقدرة على التحمل.

البعد عن الأكلات الدسمة والدهون

تحدثت الفنانة ياسمين صبري من قبل عن نظامها الغذائي القديم الذي كانت لا تتبع فيه أي قواعد أو حميات غذائية، حيث أنها كانت في السابق تقوم بصنع الأكلات الدسمة لزوجها التي تحتوي على الكثير من الدهون.

وقد كانت تتناول هذه الوجبات بكثرة، وللحصول على جسمها الرشيق الذي نراه حاليًا قررت الفنانة ياسمين صبري الأبتعاد عن تناول الأكلات الدسمة تمامًا واستخدام زيت الزيتون بدلاً من السمن والزبد والدهون في أكلاتها، وبذلك استطاعت أن تصل إلى الجسم المثالي.

ومن أجل أن تحصل كل امرأة على جسد رشيق يشبه الفنانة ياسمين صبري لابد أن تحرص على ممارسة الرياضة بجميع أنواعها.

وتعتقد بعض النساء أن رياضة رفع الأثقال وألعاب القوى من شأنها أن تجعل جسم المرأة خالي من الأنوثة ويشبه جسم الرجال، ولكن على العكس تمامًا فجسم المرأة يختلف عن جسم الرجل في كل شيء، فمن المستحيل أن تتضخم عضلات المرأة بشكل تلقائي كما يحدث لعضلات الرجل إلا إذا لجأت المراة إلى استخدام أدوية وعقاقير صناعية تؤدي إلى ذلك.

أما الرياضة ورفع الأثقال فهي تعطي جسم المرأة الرشاقة والجمال وتساعد على نحت الجسم وحرق الدهون تمامًا كما فعلت الفنانة ياسمين صبري.

بعد خضوع الفنانة ياسمين صبري للتمارين الرياضية الشديدة والرجيم القاسي الدقيق استطاعت أن تصبح أكثر نحافة ورشاقة، وقد لاحظ ذلك جميع جمهورها واعتقدوا أنها قد قامت بعمل عملية تجميل جعلتها تصل إلى ذلك الجسد المثالي، ولكن الفنانة ياسمين صبري عادت لتطمئن جمهورها وتحدثهم عن سر ما وصلت إليه من رشاقة وجمال وجاذبية.

انواع اخرى للرجيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *