على الرغم من اقتراب وصول مايا دياب إلى عمر الأربعين إلا أنها تبدو في غاية الأناقة والجمال، وتتمتع مايا دياب برشاقة وقوام مثالي للغاية مما يمكنها من ارتداء ما ترغب فيه من ملابس قصيرة وضيقة وتظهر في إطلالات شبابية مميزة للغاية تتناسب مع رشاقتها وجمالها المعهود.

وقد صرحت مايا دياب أنها لا تحب الألتزام بعمل أي حمية غذائية تمنعها من تناول الأطعمة التي تحبها وتفضلها عن غيرها، ولكنها تحرص دائمًا على استبدال الوجبات المختلفة بالأطعمة الصحية التي تحتوي على القليل من السعرات الحرارية، وهناك بعض الخطوات والنصائح التي تساعدها على الوصول للوزن المثالي، وسوف نقدم لكم الآن أهم الأمور التي يجب اتباعها للوصول إلى وزن مايا دياب وجسمها الممشوق.

استبدال الوجبات السريعة بالوجبات الصحية

كانت مايا دياب من قبل تحب تناول الكثير من الوجبات السريعة وخاصة البرغر، ولكنها تحرص الآن على استبدال البرغر بالأطعمة الصحية التي لا تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية، ومن أهم هذه الأطعمة هي الفاصوليا، لأنها تحب تناولها كثيرًا على حد قولها، وتنصح مايا دياب بضرورة التخلي عن تناول الأطعمة الدسمة تمامًا واستبدالها بالطعام الصحي والخضروات الطازجة.

شرب الكثير من المياه

تعتبر المياه جزء لا يتجزأ من رجيم مايا دياب ونظامها الغذائي الرائع، لذلك فهي تحرص على تناول أكثر من لترين من المياه يوميًا، حيث أن هذه المياه تعطيها شعورًا دائمًا بالشبع وتساعد على تنظيف جسمها من السموم والمواد الضارة باستمرار، كما أنها تخلص الجسم من الدهون الضارة وفيروسات الأمراض المختلفة.

تعرف اكتر على رجيم الماء.

ممارسة الرياضة ثلاثة أيام في الأسبوع

تحب مايا دياب تناول الحلويات كثيرًا ولكنها تحاول جاهدة أن تقلل من نسبة تناولها للحلويات وتقوم بتعويض ما تكتسبه من سعرات حرارية بسبب هذه الحلويات عن طريق قيامها بممارسة التمرينات الرياضية ثلاثة أيام في الأسبوع على الأقل، وبذلك تستطيع مايا حرق دهون جسمها وخاصة مع اتباعها النصائح الغذائية التي تنصحها بها مدربتها، وبذلك تستطيع الحصول على جسم رائع.

وقد صرحت الفنانة مايا دياب من قبل أنها لا تحب أن تحرم نفسها من الطعام أو تتبع حمية غذائية قاسية، ولكنها تتناول كل ما ترغب فيه بشكل معتدل، وتقوم بعمل الرياضة والتمرينات المختلفة التي تقضي على السعرات الحرارية الزائدة في جسمها.

ومن خلال ذلك الرجيم البسيط الذي لا يعرف الحرمان استطاعت مايا دياب أن تحقق ما كانت تتمناه في الحصول على جسم رشيق، وهي تنصح جميع النساء بضرورة أن تكون لديهم الإرادة والرغبة الشديدة في الوصول للوزن المثالي عن طريق الألتزام بعمل الرياضة وشرب الماء بكثرة، كل هذه الأمور وأكثر سوف تمكنهم من حرق الدهون دون حرمان من أي نوع من الأطعمة.

تعرفي على رجيم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *