يتسائل الكثيرون عن سر جمال ورشاقة كاترين كيف، ويتمنون أن يستطيعون القيام بحمية غذائية تمكنهم من الوصول إلى رشاقتها ووزنها المثالي الرائع، وقد صرحت كاترين أنها تستخدم رجيم مميز يمكنها من الحفاظ على جمالها ووزنها المثالي وخسارة الوزن الزائد الذي يشوه مظهر جسمها بطرق بسيطة.

وتعتمد كاترين كيف بشكل أساسي في الرجيم الخاص بها على الفواكه والخضروات والأطعمة المسلوقة، وتتجنب تناول الكثير من الأطعمة التي من شأنها أن تزيد من نسبة الدهون في الجسم، والآن هيا بنا نتعرف على رجيم كاترين كيف الفعال، ويسمى الرجيم الذي تتبعه كاترين برجيم الماكروبيوتيك الذي لا يحدد كمية معينة من الأطعمة التي يجب تناولها ولكنه يعتمد على إيقاف تناول الطعام عند الشبع وتناوله عند الجوع.

في وجبة الإفطار

في الصباح الباكر تتجه كاترين كيف إلى تناول وجبة الإفطار التي تتكون عادة من الشوفان والحليب، وقد تستبدل الحليب ببياض البيض أيضًا، مع الحرص على تناول كوب من الشاي بالأعشاب.

في وجبة الغداء

أما في وجبة الغداء فهي عادة ما تتناول قطعة من الدجاج المسلوق بدون جلد، أو قطعة من سمك السالمون بالإضافة إلى الخضروات المسلوقة، وذلك لأن البروتينات والفيتامينات تمدها بالطاقة والنشاط وبذلك تتمكن من القيام بتمريناتها الرياضية اليومية لخسارة المزيد من الوزن الزائد.

في وجبة العشاء

عادة ما تتناول كارتين كيف العصائر الطازجة والتوت والخضروات المسلوقة في وجبة عشائها، وهناك بعض الأطعمة والوجبات الخفيفة التي تتناولها يوميًا بشكل أساسي سوف نتعرف عليها الآن.

أطعمة تتناولها كاترين كيف يوميًا في وجبتها الغذائية

-المشروبات الطازجة والماء قبل الوجبات بنصف ساعة، بالإضافة إلى عصائر الخضروات والشاي المصنوع من الأعشاب.

-تناول الحبوب الكاملة التي تحتوي على فيتامينات وألياف غذائية مفيدة للجسم، هي لابد أن تكون موجودة في الطعام اليومي بنسبة لا تقل عن 50%.

-نشويات بمقدار 5% فقط وهي تتمثل في شريحة واحدة من الخبز أو ملعقتين من المكرونة.

-مقدار قليل من الفاصوليا.

-خضروات مسلوقة وخضروات ورقية مفيدة لصحة الجسم وتعطي الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة.

أطعمة تتناولها كاترين كيف بشكل أسبوعي أو شهري فقط:

-تحرص كاترين في رجيمها على أن تتناول المكسرات بجميع أنواعها كل أسبوع أو كل شهر، حيث أنه لابد أن تكون كمية المكسرات قليلة جدًا في النظام الغذائي، وكذلك منتجات الألبان والمنتجات الحيوانية بجميع أنواعها، وجميع أنواع الزيوت، التي لابد من التقليل منها قدر المستطاع.

-في رجيم كاترين كيف يتم تناول الفواكه الطازجة بدلاً من الحلوياتا لتي تحتوي على الكثير من السكريات، ومن الضروري أن يكون ذلك بشكل أسبوعي أو شهري لأن هناك أنواع من الفواكه تؤدي إلى زيادة وزن الجسم بشكل كبير.

أطعمة تتجنب كاترين كيف تناولها في حميتها الغذائية

هناك أطعمة تعتبر خارج نظام رجيم كاترين كيف، ولا تصلح أن يتم تناولها خلال الرجيم على الإطلاق، وهذه الأطعمة تتمثل فيما يلي:

-العصائر الصناعية والسكريات المبالغ فيها.

-الأطعمة والمأكولات المعلية بجميع أنواعها وخاصة التي تحتوي على مواد حافظة وألوان ومواد صناعية.

-منتجات الألبان والسمن والزبد.

-المشروبات التي تحتوي على الكافيين مثل الشاي والقهوة بالإضافة غلى المشروبات الغازية الضارة.

وقد صرحت كاترين كيف أنها تمارس التمرينات الرياضية بجانب حميتها الغذائية، بالإضافة إلى حبها للرقص الذي يساعدها كثيرًا على فقدان وزنها الزائد والأحتفاظ برشاقتها بشكل عام، وبذلك تظهر أمام جمهورها في أفضل صورة وتكون من أجمل عارضات الأزياء وأكثرهن رشاقة وجمال.

ريجيمات اخرى مقترحة لفنانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *