هل أنتِ من محبي لجين عمران؟ هل ترغبين في الوصول إلى رشاقتها ووزنها الرائع؟ سواء كنتِ من معجبيها أم لا بالتأكيد تتمنين أن تحصلي على وزنها المثالي ورشاقتها التي لا مثيل لها، فقد استطاعت لجين عمران أن تحقق لنفسها ما تطمح إليه من وزن مثالي يجعلها تظهر على الشاشة في أفضل صورة وتصبح من أجمل الإعلاميات في المملكة العربية السعودية.

ومن المعروف أن لجين عمران لا تخفي أسرار رشاقتها وجمالها عن جمهورها، وتحاول باستمرار أن تنقل إلى جمهورها تجربتها الرائعة في الرجيم وأسرار رشاقتها التي جعلتها أكثر جاذبية، وأكثر ثقة في نفسها وفي جمالها.

رجيم لجين عمران

هيا بنا الآن نتعرف على رجيم لجين عمران وسر جمالها ورشاقتها:

ماذا تأكل لجين عمران في الصباح؟

في الصباح الباكر تفضل لجين عمران أن تبدأ يومها بالعصائر الطبيعية التي تشمل عصير الجزر الطبيعي وعصير البرتقال وكذلك عصير التفاح الذي تحب تناوله كثيرًا، وللحصول على المزيد من الصحة تتناول لجين عمران ملعقة كبيرة من العسل الأبيض في الصباح، وهي تفضل العسل اليمني عن غيره من أنواع العسل الأخرى.

الأعتدال في تناول الطعام:

تقول لجين عمران أنها تحب تناول كل أنواع الأطعمة ولا تؤيد فكرة الحرمان من الطعام للوصول إلى الوزن المثالي، بل تفضل تناول الأطعمة التي ترغب فيها ولكن بشكل معتدل، بحيث لا تزيد كمية الطعام التي تتناولها عن الحد المسموح به.

الأبتعاد عن المقليات والأطعمة الدسمة:

صرحت لجين عمران بأنها تبتعد تمامًا عن تناول الأطعمة المقلية بجميع أنواعها، ولا تتناول الأطعمة الدسمة التي تحتوي على الدهون وخاصة الوجبات السريعة التي تحتوي على الدهون المشبعة الضارة.

تناول الألياف الغذائية والخضروات:

تحب لجين تناول الخضروات الطازجة والألياف الغذائية الصحية، لذلك يتضمن غدائها طبق أساسي من السلطات ذات الخضروات المتنوعة وخاصة الخضروات الورقية الطازجة، وذلك لا يعطيها الوزن المثالي فقط، وإنما يحافظ على جمالها وصحة بشرتها وجسمها أيضًا.

الأستفادة من نصائح خبراء التغذية:

توضح لجين عمران أنها تستفيد كثيرًا من خبراء التغذية الذين تقوم باستضافتهم في برنامجها، وتحاول قدر الإمكان أن تسألهم الأسئلة المفيدة التي تفيدها كثيرًا وتساعدها على التخلص من وزنها الزائد والحفاظ على جالها ورشاقتها ومظهرها الجذاب.

ممارسة الرياضة بشكل يومي:

تعتبر الرياضة من أهم الأشياء اليومية التي تقوم بها لجين عمران ولا يمكنها الأستغناء عنها على الإطلاق، حيث أنها تمارس الرياضة بعد عملها مباشرة، وخاصة رياضة المشي التي تساعدها على خسارة وزنها ونحت جسمها وتقوية عضلاتها بشكل كبير.

تدليك الجسم بشكل اسبوعي:

تقول لجين عمران أنها تخضع لجلسات تدليك كل اسبوع حتى تقوم بتنشيط الدورة الدموية في جسمها وتستطيع من خلال ذلك أيضًا أن تتخلص من السيلولايت، وذلك يساعد على حرق الدهون في مختلف أنحاء الجسم والتخلص منها تمامًا.

بعض الريجيمات الاخرى التي يمكن الاستفادة منها:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *