معلومات واسئلة هامة عن موقع التسوق المميز متجر جولي شيك

بعد تطور التكنولوجيا الحديثة في عصرنا الحالي وابتكار أحدث الآلات والأجهزة والوسائل التي تسهل مختلف الأمور على الجميع، أصبحت التجارة الألكترونية جزء لا يتجزأ من هذا التطور المذهل وبدأت المواقع والمتاجر الألكترونية تزدهر معلنة تقدم مجال التجارة وإمكانية البيع والشراء بكل سهولة من المنزل، دون بذل الكثير من الجهد وبضغطة زر واحدة.

وسوف نقدم لكم اليوم معلومات واسئلة هامة عن أحد أهم مواقع التسوق والتجارة الألكترونية وهو موقع متجر جولي شيك الرائع، هيا بنا نستعرض معًا أهم الأسئلة والمعلومات المتعلقة بهذا الموقع.

ما هو موقع متجر جولي شيك؟

هو موقع مميز من مواقع التجارة الألكترونية الشهيرة، يتخصص في بيع جميع المنتجات الصينية الرائعة بأسعار مناسبة للجميع، ويتعاون هذا الموقع مع الكثير من شركات التجارة ويقوم باستيراد وتصدير المنتجات المختلفة، بالإضافة إلى ذلك فهو يقوم بخدمة زبائنه بشكل ممتاز وسريع، ويوفر لذلك خدمة عملاء أكثر من رائعة تساعد على خدمة زوار الموقع من جميع أنحاء العالم.

ماذا يبيع موقع جولي شيك؟

يبيع موقع جولي شيك جميع المنتجات الصينية التي يتم تخصيص قسم لكل منها، حيث أننا نجد على الموقع الكثير من الأقسام التي تناسب جميع فئات وطوائف الشعب من رجال ونساء واطفال ومن أهم أقسام الموقع ما يلي:

-قسم خاص بمتعلقات النساء مثل الملابس والأكسسوارات والحقائب والأحذية وغيرها من المنتجات الأخرى.

-قسم خاص بالرجال ويحتوي على ملابس وأدوات ومتعلقات الرجال.

-أدوات الصحة والتجميل والنظافة بجميع أنواعها.

-قسم مخصص لملابس وألعاب ومتعلقات الأطفال.

-قسم المنزل وجميع ديكوراته وأدواته التي يكثر الإقبال عليها.

-تصنيف الرياضة وهو يحتوي على الأجهزة والأدوات والملابس الرياضية وكل ما يتعلق بالتمرينات الرياضية.

-قسم التخفيضات الذي يقدم تخفيضات رائعة على منتجات مختلفة.

-قسم الأجهزة والمواد الألكترونية المختلفة مثل الهواتف الجوالة والكمبيوتر وغيرها من الأجهزة.

ما هي مميزات موقع جولي شيك الرائع؟

-يقدم الموقع مجموعة رائعة من المنتجات الرخيصة التي لن تجدها في أي موقع آخر.

-يتم تقديم الكثير من العروض والتخفيضات على مختلف المنتجات وهناك قسم خاص بالتخفيضات داخل الموقع، يمكنك الدخول إليه ومشاهدة أفضل العروض والفاجآن والتخفيضات.

-يخصص الموقع خدمة عملاء ممتازة للتواصل مع الجمهور والإجابة عن جميع الأسئلة التي تخطر على بال أي شخص بشأن الموقع، وتتوافر خدمة العملاء طوال اليوم خلال 24 ساعة.

-منتجات الموقع ذات أسعار مناسبة للغاية ولا تقبل أي نوع من أنواع المنافسة.

-يقدم الموقع منتجات عالية الجودة تم تصنيعها في أفضل مصانع الصين العالمية حتى تكون مطابقة للمواصفات القياسية للمنتجات.

-يوفر الموقع طرق الدفع المتعددة حتى يناسب الجميع، فيمكنك دفع سعر المنتج باستخدام الباي بال أو الدفع من خلال الويسترن يونيون أو باستخدام الفيزا وغيرها من الطرق الأخرى التي يمكنك اختيار ما يناسبك منها بكل سهولة.

-تقوم خدمة العلماء بحل جميع المشاكل المتعلقة بالمنتجات في أسرع وقت ممكن، إذا استلمت منتج بالخطأ أو استلمت منتج ناقص وغير جيد سوف تقوم خدمة العملاء باجراءات سريعة للغاية لحل المشكلة.

-موقع ذو واجهة بسيطة يستطيع استخدماها لجميع دون وجود أي مشكلة في ذلك.

-يحتوي الموقع على فريق عمل مميز للغاية يسعى لخدمة زوار الموقع بشتى الطرق.

-تتحدث خدمة العملاء بلغات متعددة حتى تتناسب مع جميع الأشخاص من مختلف دول العالم وتستطيع مساعدة الجميع.

-وصل عدد أعضاء موقع جولي شيك إلى أكثر من مليون عضو مسجل وهو رقم كبير يدل على حسن الخدمة التي يقدمها الموقع.

-إذا كنت مستخدم جديد للموقع، سوف يقدم لك موقع جولي شيك خصم 40% على سعر المنتج لتشجيعك على الشراء من الموقع وترحيبًا بك كعضو جديد.

-يتعامل الموقع مع الكثير من الشركات العالمية المضمونة ويمكنك وضع ثقتك به والأطمئنان تمامًا له، لأنه من المواقع الموثوقة التي لا غبار عليها، ويثبت ذلك تجارب الشراء المختلفة.

ما هي خطوات شراء منتج من موقع جولي شيك؟

-قم بالتسجيل على الموقع أو الدخول إليه مباشرة باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور إذا كان لديك حساب عليه.

-يتم اختيار المنتج المطلوب من أي قسم من الأقسام، والضغط عليه لفحصه واختيار الحجم واللون المناسب منه.

-قم بإضافة المنتج إلى حقيبة الشراء والضغط على الطريقة المناسبة لدفع ثمن المنتج.

-ويقدم الموقع خصم 15% على المنتج عند التسجيل باستخدام أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

-يتيح الموقع خيارات دفع متعددة، ولكن يتاح خيار الدفع عند الأستلام في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت والأردن وعمان والسعودية ولبنان (بيروت) وقطر وتايوان واندونيسيا.

هل يمكنني استرجاع المنتج مرة أخرى بعد الشراء؟

يوفر الموقع إمكانية استرجاع المنتج مرة أخرى وذلك خلال 9 أيام فقط من استلامه، بشرط أن تكون السلعة في حالتها الجيدة والأصلية التي تم استلامها عليها.

متى يصل المنتج إلى منزلي؟

يحرص الموقع على إرسال المنتجات إلى أصحابها في أسرع وقت ممكن، وفي موسم المبيعات قد تكون مدة وصول المنتج من 10 إلى 20 يوم، ويقوم الموقع بتقديم بيانات ومعلومات للمشتري عن موعد وصول طلبه ويجعله يتابع ذلك بنفسه بعد الدفع مباشرة.

ما هي الطريقة التي يمكنني بها متابعة طلبي على موقع جولي شيك؟

يتيح لك الموقع متابعة طلبك وموعد وصوله من خلال رقم يقوم الموقع بإرساله لك على بريدك الألكتروني، وتقوم أنت باستخدام الرقم والمعلومات بمتابعة المنتج على الموقع الخاص بشركات الشحن، كما يمكنك أيضًا متابعة وصول المنتج من خلال التطبيق المميز الخاص بموقع جولي شيك.

كيف يمكنني الدفع باستخدام الفيزا وليس الباي بال؟

يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق الضغط على خيار الدفع باستخدام الفيزا ومن ثم إدخال الرقم الخاص بها وتاريخ انتهاء صلاحيتها، وسوف يتم الدفع بنجاح ما دام هناك رصيد كافي لشراء المنتج في الفيزا.

ما هي طريقة التواصل مع خدمة العملاء؟

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء موقع جولي شيك من خلال البريد الألكتروني الخاص بالموقع وهو service@jollychic.com، ويمكنك أيضًا التواصل صوتيًا من خلال أرقام الهواتف المختلفة وهي تكون كالتالي على حسب كل دولة:

السعودية: +966 138928999

الكويت: +965 22200089

الأردن: +962 791773000

للأتصال من الدول الأخرى: +965 22200089

هل هناك إمكانية لبيع منتجاتي الخاصة على موقع التسوق جولي شيك؟

نعم، يتيح لك موقع التسوق جولي شيك إمكانية بيع منتجاتك الخاصة على الموقع، ويقدم لك العديد من المزايا التي تسهل لك عملية البيع والتعامل المرن مع المشترين، ويوقم الموقع بتسويق منتجاتك وتوصيلها إلى المشترين وتحمل جميع الأعباء عنك، إذا أردت البدء في بيع منتجاتك على موقع جولي شيك سارع بتسجيل بياناتك وبيانات منتجاتك وتقديم طلب البيع مباشرة.

وإلى هنا نكون قد عرضنا عليكم أهم المعلومات والأسئلة المتعلقة بموقع التسوق جولي شيك ومميزاته وخطوات الشراء منه والتعامل معه، حتى تكونون على وعي تام بطريقة استخدام الموقع بشكل صحيح.

ان كنت ايضا تبحت عن كوبونات لمواقع اخرى فهناك ايضا كوبونات موقع سوق كوم بالاضافة الى كود خصم متجر نمشي دوت كوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *