أي سيدة تحب الرائحة الطيبة ، وهذا هو السبب في أنها تبحث عن العطر المثالي. ومع ذلك ، فإن التحدي يأتي عندما تحتاجين إلى العثور على العطر المثالي الذي يناسب تفضيلاتك وشخصيتك. هناك الكثير من العلامات التجارية للعطور في السوق. و لذا قد يصعب عليك الاختيار.

أفضل عطور نسائية عام 2018

1.La Vie Est Belle by Lancome

لافى ايست بيلا من لانكوم يقدم رائحة غاية فى رومانسية. مما يجعله الاختيار الامثل لأى عروسة. حيث يقدم رائحة قوية ممزوجة بالمكونات الزهرية والتوابل والحلوة المستخرجة من الباتشولي المعد بطريقة لا مثيل لها.

وحيث انها اختيارنا الاول فى القائمة فهى بالطبع الافضل و الاغلى ثمنا و لذا قد يكون من الصعب علي البعض تحمل ثمنها و فى هذه الحالة ننصحهم باللجوء الى استخدام كوبون خصم قولدن سنت حيث سيقدم لك كود يمكنك استخدامه عند الشراء و سيعمل على توفير نسبة كبيرة من سعره.

2.Black Opium by YSL

الأفيون الأسود من قبل إيف سان لوران هو واحد من أفضل العطور للنساء. فلها رائحة دافئة ومغرية تعطيك مستوى إضافي من الثقة بالنفس فى وجود من تحبين.

ويبدأ من المكونات العليا مثل القهوة والفانيلا الحلوة ، والتي يتم تنسيقها بعد ذلك مع لمسات من الزهور البيضاء المهدئة. وتشمل المكونات الأساسية خشب الأرز والبتشول جوهر. فسوف تستمتعين بوضعه إذا كنت تفضلين الرائحة دافئة. و عادة ، سيكون من المستحب وضعه في فصل الشتاء.

3.Issey Miyake’s L’Eau d’Issey

هذا عطر اخر لا يقاوم ، وهو مزيج من مياه الينابيع النقية وبعض الأزهار. فهو يمنحك شعور لا يصدق من الانتعاش كما انه يدوم لمدة 12 ساعة. اى انك يمكنك وضعه طوال يومك واداء مهامك اليومية بالمنزل مع الحافظ على رائحتك رائعة و منعشة.

على الرغم من أنه تم تقديمه في التسعينات ، لقد أثبتت ديسي أنها الأفضل أداء على مر السنين. فهو يأتي مع مزيج من اللوتس ، عصير الليمون ، بخور مريم ، وملاحظات فريزيا. تتناغم المكونات العليا مع المكونات الوسطى من القرنفل والزنبق والفاوانيا. المكونات الأساسية من خشب الأرز ، والعنبر ، والمسك ، وخشب الصندل الذى يوفر رائحة خشبية مريحة.

4.Daisy Eau So Fresh by Marc Jacobs

بالنسبة لهذا الاختيار فهو يعد هداية مثالية لصديقتك المتزوجة او لصديقتك فى اهم مناسبة بحياتها فى زفافها حيث يأتى فى زجاجة ذات تصميم رائع و مميز فهى يأتي مع غطاء ذهبي فاتح يعلوه مجموعة من ستة أزهار. كما انه يتكون من سوف ملاحظات فاكهية بالاضافة الى الكمثرى والتوت

والجريب فروت. و بالنسبة للمكونات الوسطى فهى من الياسمين ، زهر التفاح والبنفسج.

و للاسف فأن عيبها الوحيد هو انها لا تدوم كثيرا و لذا يجب عليك استخدمها لعدة مرات يوميا.

5.Paris Hilton’s Can Can

باريس هيلتون هي واحدة من المشاهير الذين غامروا في صناعة العطور. وكان كان للنساء من باريس هيلتون تم تصميمها مع لمسة من ملاحظات الفواكه وتشمل المكونات الرئيسية زهر البرتقال ، والنكتارين ، والكاسيس ، والأوركيد البري ، والعنبر ، وزهرة الكليمينين ، والأخشاب.

إنه خيار جيد للشابات النشيطات. لذلك يفضل وضع هذا العطر من قبل الفتيات المراهقات ، وكذلك السيدات تحت سن 25. يمكنك وضعه في أيامك العادية أو عند حضور صديقاتك.

6.Christian Dior J’adore

وJ’adore للنساء من كريستيان ديور من شأنه أن يجعلك تشعرين بالاناقة و الجمال. يأتي مع رائحة زهرية فريدة من الورد والياسمين والإيلنغ J’adore من Dior هو واحد من أقدم العطور الذي قدم في 99. و بالرغم من ذلك فهو مفضل لكثير من النساء في العصر الحالي فإذا كنت ترغبين في الحصول على عطر يعطي رائحة زهرية حلوة ، فسوف يناسبك J’adore بشكل مثالي.

و حيث انها من بين الافضل فى هذه القائمة و بالتالى من بين الاعلى سعرا و لا يمكننا ان ننكر ان سعرها مرتفع للغاية و لذا قد يصعب على البعض شرائها و لذا فلديك حلان, اولا ان تتجهى الى اختيارات اخرى اقل ثمنا من الموجودة بهذه القائمة. اما اذا كنتى تودين شرائها بشدة فيمكنك الانتظار حتى اوقات العروض المختلفة حيث ستجدين حسم كبير على ماركة ديور

7.Chloe New

هذا عطر اخر منعش بشكل لا يصدق. على الرغم من أن رائحته خفيفة ، و لكنه يمكن أن يستمر لمدة 8 ساعات. وسوف تستمتع بالملاحظات المتوازنة من المسك ، القطيفة ، النرجس ، زهر البرتقال ، الفانيلا ، و Plumeria . إذا كنت سيدة رومانسية ، فإن هذا العطر يناسبك تمامًا.

8.Viva La Juicy by Juicy Couture

هذا هو تعريف مثالي للمرأة التى تفضل الروائح القوية فهو يقدم رائحة زهور جذابة ورائعة. أراد المصمم ان يقدم رائحة مرححة لمن يفضلن لشعور بالانوثة و الجمال الدائم و يمكن ان تستشعرين ذلك من مجرد رؤيته حيث يأتي في زجاجة زجاجية جذابة تحتوي على شريط وردي لطيف على الرقبة.

فإذا كنت بحاجة إلى ترغبين فى رائحة جذابًة ، يجب أن يكون Viva La Juicy هو الاختيار المناسب لك. وهو ممزوج بشكل جيد مع مكونات العنبر والفانيلا دسم ، والتوت ، واليوسفي ، وزهر العسل الحلو.

9.Thierry Mugler’s Angel

إن آنجل للنساء من تييري موغلر هو عطر جذابًا أنثويًا تمامًا. سوف تحب حقيقة انه يدوم طويلا ويحتوي على مزيج من الفانيلا.
و قد تم تقديمه في عام 1992 ، وقد حاز على شهرة عالية منذ ذلك الحين. يحتوي على روائح عطرية من الفانيلا ، الحمضيات الطازجة ، خشب الصندل ، الباتشولي ، الخوخ ، الخوخ ، والبطيخ. من الناحية المثالية ،و يفضل وضعه فى اوقات النهار فهو ذو رائحة رقيقة و خفيفة كما هو واضح من اسمه و شكله.

10.Jimmy Choo Women’s Perfume

تم إطلاق عطر جيمي تشو للنساء في عام 2011 ، وتم إنشاؤه من قبل المصمم الشهير جيمي تشو . ما يجعله مفضلا لدى الكثير من النساء فهو أنه يأتي مع عبير خشبي فريد يناسب أي بيئة. كما يوفر رائحة عطرية خفيفة قوية ومريحة. فأذا كنت تحبين الفواكه التي تم مزجها بسلاسة فهو سيكون رائعا لك.

و هدية اخيرة منى لكن : هى نصيحتى الدائمة بالبحث فى المواقع التى تقوم بتجميع الحسومات و قسائم الشراء و التى ستساعدك على شراء ما ترغبين فيه حتى بالنسبة للمنتجات الاخرى غير العطور بأسعار اقل كثير من سعرها الطبيعى و ليس هذا فقط و لكن عليك ايضا ادخال بريدك الالكترونى فى مواقع التجزئة الكبيرة مثل سوق و وادى و جولدن سنت حيث سترسل لك تحديثات دائما بكل ما يخص عروضهم و خصوماتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *