هناك العديد من الطرق للعثور على حقائب مصممة بأسعار معقولة مثل الشراء من متاجر التجزئة او استخدام قسيمة الشراء للتخفيض فى السعر لكن توجد طريقة اخرى ربما تكون اكثر سهولة و لن تتطلب منك الانتظار حتى يقوم المتجر بعمل تخفيضات او اصدار كوبونات و هى الشراء من بعض المصممين الذين يقدمون منتجات جيدة جدا و لكن بأسعار معقولة

Coach

هذه واحدة من أشهر العلامات التجارية المصمّمة بأسعار منخفضة ، ويمكنك العثور على بعض الالوان و الاشكال و التى تكون اقل سعرا عن المنتجات الاخرى. و قد يكون تجد متجرا قريبا منك لهذه الماركة يبيع منتجاتها و لكن ان لم تجد فيمكنك الطلب من خلال موقعهمCoach.com , بل و يمكنك ايضا شرائها من بعض المتاجر متعددة الاقسام مثل مايسيز او مواقع التسوق المختلفة.

Dooney and Bourke

دوني وبورك يقدم مجموعة من الشنط الرائعة بنصف ثمن الماركات المشهورة. و يمكنك ايجادها أيضًا في المتاجر المتوسطة مثل Macy’s أو Nordstrom. ويمكنك العثور على كل شيء من الأنماط الهوبو الغريبة الى الانماط الكلاسيكية الراقية.

كيت سبيد Kate Spade

وبالمثل يتم تسعير شنط كيت سبيد بحيث يمكن للعدين من الناس تحمل سعرها وهناك العديد من المتاجر ومخازن البيع حيث يمكنك الحصول على هذه العلامة التجارية بأسعار أقل. و هذا لا يعنى انها منخفضة الجودة فهى تبيع منتجات رائعة على الموضع وغاية فى الجمال و الاتقان من جلود جيدة للغاية, كما انها تقدم العديد من الاشكال التى تناسبك فى الامناسبات المختلفة هذ بالاضافة الى توافر العديد من الالوان من الموديلات المختلفة.

MARC بواسطة مارك جيكوبس

مارك من مارك جاكوبس هى ماركة فرعية تمت صناعتها من قبل العلامة التجارية الشهيرة لتغطى احتياجات شرائح اكبر لا تستطيع دفع الكثير فى مقابل حقيبة مصممة ولذا بل ينبغي الخلط بينه وبين خط مارك جاكوبس باهظ الثمن ويمكنك ايجاده من خلال وموقع Marc Jacobs . و لا اظن اننى فى حاجة للتحدث اكثر من ذلك فيكفى انها تابعة لهذه الماركة العريقة و لذا فلابد انها تقدم مجموعة من الخيارات الرائعة و التى ستغنيك بالتأكيد عن الانواع الاخرى باهظة الثمن.

و لكن اذا كنتى مصرة على العلامات الشهيرة فيمكننى ان اقدم لك النصيحة التالية وهى التقرير على ما ترغبين فيه و الدخول الى احد مواقع التسوق الالكترونية الشهيرة و اضافته لعربة الشراء ثم الانتظار فترة حيث سيرسل لك المتجر رسائل عندما تصبح بسعر اقل او يمكنك حتى التسجيل فى خدمة البريد الالكترونى الخاصة بهم للحصول على تحديثات العروض و الخصومات اولا بأول.

Fossil

حقائب اليد من فوسيل تعد من أقل المحافظ المصممة سعرا غالية الثمن مع معظم الأسعار التي لا تصل حتى منتصف المئات و اللطيف فى الامر انها ليست ماركة بسيطة او مجهولة فهى عالمية و بالتأكيد لن تشعرك بالرخص و. يمكنك العثور عليها في Zappos.com بالاضافة الى موقع الشركة الرسمى Fossil.com و متاجر التسوق اونلاين حيث ستقدم لكن الكثير من المرح والأساليب الكلاسيكية التي تتراوح من حقائب اليد حقيبة و الظهر الصغيرة و حتى حقائب الكتف.

Guess

يمكنك العثور عليها في متجرك المفضل أو Guess.com بالإضافة إلى حقائب اليد اليومية متعددة الاستخدامات ، ستجد الكثير من الخيارات مع الزينة والمطبوعات المميزة و الموديلات الراقية بالاضافة الى الاشكال الاكثر لطفا و انثوية

ريبيكا مينكوف Rebecca Minkoff

منذ عام 2005 صنع المصمم ريبيكا مينكوف حقائب للنساء الرائدات. و عادة ما تتضمن مجموعاته حقائب يد مصنوعة من الجلد أو من جلد الغزال ، مع احدث تصميمات شنط الظهر و اللكتف و التى يتم تزينها بأحدث طرق التطريز التى تناسب موضة كل عام و الاهم من ذلك ان اسعارها لا تصدق فهى تتراوح من حوالي 50 إلى 400 دولار كحد اقصى و ، وتباع على موقع Rebecca Minkoff ، و Bloomingdale ، و Nordstrom ، و Shopbop ، و Zappos .و متاجر التجزئة المختلفة.

FURLA

فورلا هي شركة إيطالية لحقائب اليد تثبت أن الترف لا يضطرك الى تخريب ميزانيتك. فهو خط معاصر يحافظ على جودة التصميم التقليدية للعلامات التجارية الشهيرة، ويتضمن خط Furla حقائب جلدية صغيرة و ظهر من تبدأ من حوالي 250 دولار, يباع على Furla.com وبلومينجديلز.

Tory Burch

تتكون من تصاميم أنيقة مع لمسة كلاسيكية. و من بعض تصميماتها الشهيرة التى تعد كتوقيع لهذه الشركة هو شكل نصف القمر كما يمكنك الاختيار من بين مدى واسع سواء الحقيبة الكروس المصنوعة من الجلد او العديد من الخامات الاخرى وهذا التنوع فى استخدام المواج الخام و الاشكال يجعل اسعارها تراروح بشكل كبير مما يجعلها تناسب العديد من شرائح السوق.

مات ونات Matt & Nat

هذه الماركة مميزة كثيرا عن باقى القائمة حيث انها تستهدف المحبات للموضة الذين يعيشون على نمط الحياة الخضراء تحتاج، فتوفر هذه الماركة لهن حقائب جلدية مميزة مصنوعة من النايلون المعاد تدويره ، والورق المقوى ، والمطاط ، والفلين مع بطانات مصنوعة من عبوات بلاستيكية معاد تدويرها بنسبة 100٪. وتتوفر باسعار من حوالي 100 دولار إلى 200 دولار ، ويمكن شراؤها من Urban Outfitters و Nordstrom وموقع العلامة التجارية Matt & Nat .

علامات تجارية ننصحك بالابتعاد عنها

إذا كنت على ميزانية صغيرة ولا تريد أن تضايق نفسك ، ابتعد عن غوتشي ، خط مارك جاكوبس العادي ، برادا ، هيرميس ، ولويس فيتون. تلك عادة ما تكون بعيدة عن متناول معظم ميزانيات الناس ، لتصل إلى منتصف الألف بالسعر. هناك جوهرة نادرة من وقت لآخر ضمن هذه المصممين التي ستقع في منتصف المئات.

كما يمكنك اللجوء الة البحث فى مواقع الكوبونات و الخصومات المختلفة لعلك تجد كوبون ما يساعدك على شراء ما تتمناه بسعر مناسب ومن امثلة ذلك كود خصم نون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *