معلومات هامة واسئلة شائعة عن موقع التسوق نمشي

يعتبر موقع نمشي أحد مواقع التسوق السعودية الشهيرة التي استطاعت الحصول على شهرة عالمية في جميع البلدان العربية، واستطاعت جذب أكبر عدد من الجمهور العربي للشراء من الأنترنت والأستمتاع بأخذ جولة فريدة من نوعها داخل الأسواق والمتاجر الألكترونية التي تبيع مختلف المنتجات والأغراض التي يحتاج إليها كل منزل عصري.

ويقدم موقع نمشي لزواره مجموعة رائعة من العروض والمميزات التي تجعل الأفضل على الإطلاق سواء من حيث جودة المنتجات أو من حيث أسعارها المنخفضة، هيا بنا إذن نتعرف على معلومات هامة واسئلة شائعة عن موقع التسوق نمشي.

ما هي السلع التي تتوافر في موقع نمشي؟

هل تريد أن تعرف ما هي السلع التي يبيعها موقع التسوق نمشي؟ إذا كنت تريد ذلك فقط اغمض عينيك وتخيل كل ما تستطيع تخيله من منتجات وسلع وأدوات وسوف تجد كل هذه المنتجات متاحة على موقع نمشي، حيث أنه يحتوي على الملابس والأكسسوارات والأجهزة الألكترونية ومنتجات التجميل ومقتنيات الأطفال، وجميع المنتجات التي يحتاجها المنزل بأسعار لا مثيل لها.

بالإضافة إلى ذلك تتواجد على الموقع الكثير من الماركات العالمية المميزة التي يمكنك اختيار أفضل المنتجات من بينها.

لماذا يفضل البعض الشراء من موقع التسوق نمشي عن غيره من مواقع التسوق الأخرى؟

يكمن سر تفضيل البعض لموقع نمشي عن غيره من مواقع التسوق الأخرى فيما يقدمه الموقع من مزايا أكثر من رائعة ومنتجات فريدة من نوعها، ومن أهم مميزات هذا الموقع ما يلي:

-يقدم الموقع جميع السلع المميزة بالإضافة إلى أكثر من 500 ماركة عالمية ذات جودة عالية.

-سوف تجد الموقع يقدم لك ولأسرتك الكثير من التخفيضات والعروض والمفاجآت اليومية والأسبوعية.

-يتم تجديد المنتجات من وقت لآخر حتى تتناسب مع أحدث صيحات الموضة وتواكب العصر الحالي.

-يوفر الموقع طرق الدفع المختلفة التي تتناسب مع جميع الأذواق، سوف تجد إمكانية الدفع بالفيزا أو على حساب باي بال أو الدفع عند استلام المنتج مباشرة.

-هو موقع ذو واجهة سهلة وبسيطة للغاية، يمكن للجميع استخدامها بكل سهولة وطلب ما يرغبون فيه من منتجات رائعة.

-يقدم الموقع أجود أنواع المنتجات الأصلية الغير مقلدة وذلك لأن الموقع يتواصل بشكل مباشر مع التجار وأصحاب البضائع الأصليين.

-ينافس موقع التسوق نمشي جميع مواقع التسوق الأخرى ويقلل من أسعاره ويرفع من جودة منتجاته باستمرار.

-يقدم لزواره خدمة أكثر من رائعة ويقوم بتوصيل المنتجات إليهم في أسرع وقت ممكن.

-يتوافر الموقع باللغة العربية واللغة الإنجليزية حتى يتناسب مع جميع الفئات.

-موقع نمشي هو موقع آمن تمامًا ويتيح لك إمكانية الدفع بآمان واستلام المنتج بسهولة.

كيف تطلب منتج من موقع نمشي؟

-قم بتسجيل الدخول أولاً على حسابك في موقع نمشي، أو تسجيل حساب جديد إذا لم تكن تمتلك حساب على الموقع.

-يتم تصفح أقسام الموقع واختيار المنتج المطلوب، ثم الضغط عليه لفحص مقاساته والتعرف على أنواعه وألوانه وسعره، وبعد التأكد من كونه مناسب تتم إضافته إلى الحقيبة الخاصة بالتسوق.

-إذا كنت ترغب بعد ذلك في إكمال التسوق يمكنك الضغط على الزر الخاص بذلك، أما إذا كنت ترغب في تأكيد الشراء اضغط على زر الدفع.

-بعد ذلك يتم كتابة عنوان المنزل بشكل مفصل حتى تصل المنتجات إليه مباشرة.

-يتم كتابة الأسم بالكامل والدولة ورقم الهاتف المحمول بالإضافة إلى اسم المدينة.

-بعد اختيار وسيلة الدفع والتأكد من المنتجات المطلوبة ورؤية فترة وصول المنتج قم بالضغط على زر الشراء.

-بعد إدخال بياناتك الشخصية سيتم تحويلك إلى وسائل الدفع مباشرة من أجل اختيار الوسيلة المناسبة بالنسبة إليك.

-إذا كنت قد حصلت على كوبون خصم من الموقع قم بتسجيله أما إذا كنت لا تمتلك كوبون خصم يمكنك الدفع مباشرة والضغط على زر الشراء.

-بعد ذلك سوف تصلك رسالة تحتوي على 5 أرقام على هاتفك المحمول، ويتطلب الأمر كتابة هذه الأرقام والتأكيد عليها، وسوف تقوم خدمة عملاء موقع نمشي بالأتصال بك سريعًا من أجل التأكد من صحة بياناتك وتأكيد الطلبية.

هل يمكن استرجاع المنتج أو استبداله بمنتج آخر؟

من أجل توفير الأمان للمشتري وحرصًا على راحته يقدم موقع التسوق نمشي خدمة استرجاع أو استبدال المنتج في مدة لا تزيد عن 14 يوم من تاريخ الأستلام.

ومن أجل القيام بذلك يقوم المشتري بالتواصل مع خدمة عملاء الموقع على هذا الإيميل service@namshi.com وطلب الأسترجاع أو الأستبدال، ومن الممكن أيضًا الأتصال على رقم خدمة العملاء 800 626744 وهو متاح في أي وقت.

وفي حالة استرجاع المنتج يقوم الموقع بإرجاع سعر المنتج مرة أخرى ووضعه كرصيد في حساب المشتري على الموقع، حتى يتمكن من استخدامه في الشراء من الموقع مرة أخرى، وفي العادة يتم ذلك خلال يومين أو ثلاثة كحد أقصى.

هل هناك شروط خاصة بإمكانية استرجاع أو استبدال منتج ما؟

هناك شروط لابد من توافرها في المنتج المطلوب استرجاعه أو استبداله وهذه الشروط تتمثل فيما يلي:

-أن يكون المنتج في حالته التي تم استلامه عليها.

-ألا يكون قد مر أكثر من 14 يوم على الشراء وأن يكون المنتج في عبوته الأصلية.

-قم بقراءة تفاصيل وبيانات المنتج بشكل جيد قبل الشراء وذلك لأن هناك بعض المنتجات الخاصة التي لا يسمح الموقع باستبدالها أو استرجاعها.

ما هي فائدة تسجيل عضوية على الموقع؟

يمنح الموقع أعضاءه المسجلين عليه الكثير من المميزات والتخفيضات والعروض الرائعة، ولابد من التسجيل فيه لضمان الأمان وجودة الخدمات المقدمة.

ما الذي تفعله إذا استلمت منتج آخر بالخطأ؟

عى الرغم من سياسة موقع نمشي المنظمة والمميزة إلا أنه قد يحدث في بعض الحالات القليلة التي يتم فيها إرسال منتج بالخطأ إلى أحد الزبائن، إذا حدث معك ذلك قم بالتواصل مع خدمة عملاء الموقع بشكل مباشر على رقم 626744 800 971+ في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو التواصل على الإيميل الخاص بالموقع وهو service@namshi.com،

وبعد ذلك يتم إعادة المنتج مرة أخرى إلى الموقع بشكل سريع وإعادة المبلغ مرة أخرى إلى حساب المشتري على الموقع حتى يتمكن من شراء المنتج المرغوب فيه مرة أخرى.

ماذا إن لم أجد المنتج الذي أرغب فيها أو وجدته قد نفذ؟

تتوافر على الموقع آلاف السلع التي يمكنك الاختيار من بينها، ولكن في حالة عدم توافر السلعة التي ترغب فيها أو في حالة أنك وجدتها قد نفذت فذلك بسبب كثرة الإقبال على شرائها من قبل الجمهور، وللحصول على السلعة المطلوبة احرص على تصفح الموقع من وقت لآخر والبحث عن هذه السلعة مرة أخرى وبالتأكيد سوف تجدها، وذلك لأن الموقع يهتم دائمًا بإضافة المنتجات الجديدة والمنتجات التي تنفذ باستمرار وبشكل يومي.

وإلى هنا نكون قد قدمنا أهم المعلومات والأسئلة الشائعة عن موقع نمشي للتسوق، أنه صرح عظيم وموقع رائع يوفر خدمات رائعة ويهتم كثيرًا بخدمة زبائنه وتوفير جميع احتياجاتهم وجعلهم راضيين تمامًا عن الموقع.

ان كنت من محبي موقع سوق كوم يمكنك ايضا الاستفادة من كود خصم سوق كوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *