الفساتين هي رمز من رموز الأنوثة التي تضفي عليكِ جاذبية وأناقة وتمنحك مظهرًا متألقًا، خاصة إذا كانت هذه الفساتين مصممة طبقًا لأحدث صيحات الموضة، ونظرًا لأنه من الضروري أن تحرصي على اختيار فستان السهرة المناسب كان لابد أن تختاري فستان مناسب لشكل جسمك ولون بشرتك، لذلك سوف نقدم لكِ اليوم مجموعة من موديلات فساتين سهرة أنيقة ومختلفة، بالتأكيد سوف تجدين من ضمنها فستان سهرة يناسب ذوقك الخاص، حتى تظهرين بإطلالة مميزة وجذابة.

ان كنت من دول الخليج العربي فانت من النساء المحضوضات التي يمكنهم شراء هذه الفساتين الرائعة, التي هي ماركات أصلية 100% والاستفادة من التوصيل مجاناً و الدفع نقداً عند الاستلام والاكتر من هذا الاستبدال مجاناً مذا تنتضرين يا سيدتي.

فستان ايلا ليمتد اديشن – فستان مخمل بظهر مفتوح

فستان مخمل بظهر مفتوح
فستان مخمل بظهر مفتوح

ينضم هذا الفستان إلى قائمة ماركة ايلا ليمتد اديشن الرائعة وهو من أحدث فساتين السهرة السوداء، ويتميز بنسيجه الناعم المصنوع من البوليستر المطاطي وهو بظهر مفتوح يصلح للسهرات وجميع المناسبات الليلية، وقد تم تزيينه بالخرز والفصوص البيضاء مما يعطيه جاذبية وأناقة.

لمعرفة السعر وتفاصيل اخرى او طلب الفستان من هنا.

فستان سويبلو – فستان مكسي عاري الاكتاف

فستان سويبلو - فستان مكسي عاري الاكتاف
فستان مكسي عاري الاكتاف

هو فستان ستان برغندي اللون مصنوع من البوليستر الممتاز، وهو يحتوي على سحاب من الخلف يساعد على إغلاق الفستان، أما الصدر فهو مبطن لتدعيم الفستان، وتتوافر ثلاثة ألوان له وهم اللون الأزرق والبرغندي والبيج.

لمعرفة السعر وتفاصيل اخرى او طلب الفستان من هنا.

فستان كويز – فستان مكسي بياقة مرتفعة

فستان كويز - فستان مكسي بياقة مرتفعة
فستان مكسي بياقة مرتفعة

هو فستان سهرة ساحر مصنوع من البوليستر ومبطن به، وهو مناسب لجميع السهرات، ويتميز الفستان بلونه الأسود الجذاب بلمسات بيضاء سحرية تضفي جاذبية خاصة عليه، وهو مغلق من الرقبة ومريح، بالتأكيد سوف ينال إعجابك.

لمعرفة السعر وتفاصيل اخرى او طلب الفستان من هنا.

فستان ميس جايديد – فستان مكسي بأكمام كيب

فستان ميس جايديد - فستان مكسي بأكمام كيب
فستان مكسي بأكمام كيب

فستان أبيض أنيق وبسيط ذو قصة عميقة يناسب محبي الاطلالات الهادئة، وهو يحتوي على سحاب أبيض من الخلف لإغلاقه، كما أنه مصنوع من البوليستر ومكسي بأكمام كيب وينصح بغسله يدويًا فقط للحفاظ عليه.

لمعرفة السعر وتفاصيل اخرى او طلب الفستان من هنا.

فستان ايلا – فستان بأكمام واسعة

فستان ايلا - فستان بأكمام واسعة
فستان بأكمام واسعة

هو فستان جذاب ذو أكمام واسعة ومريحة مصنوع من البوليستر المريح، ويحتوي على بطانة وفتحة من الظهر وياقة عميقة وسحاب موجود في الظهر يساعد على إغلاق الفستان، ويتوافر منه اللون البرغندي واللون البني.

لمعرفة السعر وتفاصيل اخرى او طلب الفستان من هنا.

فستان مانجو – فستان بأكمام كشكش

فستان مانجو - فستان بأكمام كشكش
فستان بأكمام كشكش

هو فستان ذو إطلالة ناعمة بأكمام كشكش، وهو أزرق اللون بياقة على شكل 7، ويعتبر هذا الفستان من أحدث فساتين ماركة مانجو التي تتميز بنعومتها وأناقتها وألوانها الهادئة، وينصح باتباع التعليمات المدونة عليه عند غسله.

لمعرفة السعر وتفاصيل اخرى او طلب الفستان من هنا.

فستان ميلا لندن – فستان بطبعات ازهار

فستان ميلا لندن - فستان بطبعات ازهار
فستان بطبعات ازهار

يحتوي هذا الفستان على طبعات أزهار رائعة، ويتميز بتنورته الواسعة وياقته المستديرة التي تجعل مظهره يبدو مميزًا وبسيطًا في نفس الوقت، كما أن صدر الفستان مبطن يساعد على التدعيم.

لمعرفة السعر وتفاصيل اخرى او طلب الفستان من هنا.

فستان دوروثي بيركنز – فستان بطبعات ازهار

فستان دوروثي بيركنز - فستان بطبعات ازهار
فستان بطبعات ازهار

هو ماركة رائعة وأصلية يتميز بطبعات الأزهار على تنورته وألوانه المتعددة والمشرقة، كما أنه يحتوي على أربطة في منطقة الخصر من الممكن تعديلها لتناسب الخصر بشكل تام، وهو يحتوي أيضًا على سحاب تم اخفاءه خلف الفستان للمساعدة على إغلاقه، أما ياقته فهي مستديرة تناسب جميع الأذواق.

لمعرفة السعر وتفاصيل اخرى او طلب الفستان من هنا.

فستان ياس – فستان مكسي ميتاليك

فستان ياس - فستان مكسي ميتاليك
فستان مكسي ميتاليك

تم تصميم هذا الفستان الطويل بشكل مريح للغاية حتى يناسب جميع محبي الأناقة والراحة في نفس الوقت، وهو ذو أكمام طويلة ويحتوي على زر علوي يساعد على إغلاق الفستان، بالإضافة إلى ذلك نجد أن الفستان به شق في جانبه حتى يساعد على الحركة بشكل مريح وسهل، يمكنك غسله وتنظيفه بكل سهوة باستخدام ماكينة التنظيف ولكن عن طريق اتباع تعليمات التنظيف المدونة عليه.

لمعرفة السعر وتفاصيل اخرى او طلب الفستان من هنا.

فستان هوب أند ايفي – فستان مكسي مطرز

فستان هوب أند ايفي - فستان مكسي مطرز
فستان مكسي مطرز

هو فستان رقيق وأنيق، مكسي ومطرز ومناسب لكل من ترغب في الظهور بإطلالة متميزة ومختلفة، ويحتوي الفستان على نسيج مصنوع من النايلون الشفاف مع وجود بطانة لتدعيم الفستان، بالإضافة إلى ذلك يحتوي الفستان على أزار من الخلف تساعد على إغلاقه، وهو أيضًا ذو رقبة عالية ويتوافر منه اللون الأسود الذي يناسب جميع السهرات.

لمعرفة السعر وتفاصيل اخرى او طلب الفستان من هنا.

فستان اليات – فستان بحواف غير متماثلة

فستان اليات - فستان بحواف غير متماثلة
فستان بحواف غير متماثلة

هل تريدين الحصول على إطلالة مميزة تشبه إطلالات نجوم هوليود؟ إذن يمكنك اختيار فستان اليات للسهرة، حيث يتميز هذا الفستان بنسيجه البوليستر المريح والسميك ذو المظهر الرائع، وهو ازرق اللون وياقته بدون أكتاف ويحتوي أيضًا على حواف غير متماثلة وسحب من الخلف لإغلاق الفستان.

لمعرفة السعر وتفاصيل اخرى او طلب الفستان من هنا.

فستان ايلا – فستان بأكمام كيمونو

فستان ايلا - فستان بأكمام كيمونو
فستان بأكمام كيمونو

فستان كحلي اللون مصنوع من البوليستر الصافي، كما أنه مريح وذو مظهر ناعم للغاية، يناسب هذا الفستان أصحاب الذوق الرفيع ومحبي البساطة، وهو يحتوي على فتحة موجودة في الظهر مع زر علوي لإغلاق الفستان، أما أكمامه فهي أكمام كيمونو الشهيرة ذات الشكل الجذاب.

لمعرفة السعر وتفاصيل اخرى او طلب الفستان من هنا.

فستان جينجر – فستان بياقة متباينة كشكش

فستان جينجر - فستان بياقة متباينة كشكش
فستان بياقة متباينة كشكش

يتميز فستان جينجر بنسيجه البوليستر الناعم والمطاطي، وهو مناسب لمحبي الاطلالات المميزة وكذلك محبي اللون الوردي الرائع الذي يضفي أنوثة وجاذبية خاصة على صاحبته، وللفستان ياقة متباينة ويحتوي على شقان في الجوانب على طول الفخذ، يتم تنظف الفستان وغسله على درجة حرارة معينة يمكنك الاطلاع عليها.

لمعرفة السعر وتفاصيل اخرى او طلب الفستان من هنا.

فستان كاميو كوليكتيف – فستان ماكسي باكتاف عارية

فستان كاميو كوليكتيف - فستان ماكسي باكتاف عارية
فستان ماكسي باكتاف عارية

فستان كلاسيكي مميز بأكتاف عارية، وهو أسود اللون ويحتوي على شريط من الداخل مصنوع من السيلكون حتى يمنع الفستان من الانزلاق، كما أنه مصنوع من مواد مختلفة حيث يحتوي على نسبة من الستان ونسبة البوليستر بالإضافة إلى سحاب في الخلف يساعد على إغلاق الفستان.

لمعرفة السعر وتفاصيل اخرى او طلب الفستان من هنا.

فستان ايلا ليمتد اديشن – فستان مزين بالترتر بحافة “ذيل سمكة”

فستان ايلا ليمتد اديشن - فستان مزين بالترتر بحافة "ذيل سمكة"
فستان مزين بالترتر بحافة “ذيل سمكة”

هو فستان أنيق زهري اللون يناسب السهرات المختلفة، ويحتوي هذا الفستان على بطانة مريحة كما أنه مصنوع من نسيج البوليستر المميز وله ياقة مفتوحة على شكل رقم سبعة، ويتميز الفستان بكونه يحتوي على الترتر ومصمم على شكل السمكة، وسوف تجدين عليه إرشادات خاصة تتعلق بطريقة تنظيفه وغسله.

لمعرفة السعر وتفاصيل اخرى او طلب الفستان من هنا.

كيف تختارين فستان مميز يناسب جسمك ومظهرك؟

هل تواجهين حيرة كبيرة عند اختيار الفساتين المناسبة لمظهرك؟ لا داعي للقلق بشأن ذلك على الإطلاق لأن هناك بعض الأمور والمعايير الهامة التي يجب عليك اتباعها عند اختيار الفستان المناسب، حيث انه لابد من اختيار الفستان على حسب مظهر جسمك وإتباع مجموعة من النصائح الهامة وهي كما يلي:

اختاري الفستان على حسب شكل جسمك:

لابد أن تحرصي على اختيار فستان يناسب شكل جسمك فمثلا الفستان الطويل وهو فستان الأميرات المنفوش يناسب ذوات الجسم الكمثري والخصر الرفيع، حيث أنه يخفي عيوب الأرداف الممتلئة التي تشكل إزعاجًا كبيرًا للسيدات والفتيات.

أما فستان السمكة الذي يكون منسدل على الجسم بشكل ضيق ثم يتسع من الركبة إلى أسفل فهو يناسب الفتيات الرفيعات حيث يعطيهن مظهرًا جميلاً وقوامًا ممشوقًا.

أما إذا كنتِ طويلة القامة ونحيفة في نفس الوقت فسوف يناسبك الفستان الكلاسيكي الناعم الذي عادة ما يكون منسدل على الجسم ويأخذ شكله عند ارتدائه.

لا ترتدي الفساتين التي لا تناسبك ولا تناسب جسمك

احرصي على تجربة الفساتين أولاً قبل شرائها للتأكد من أنها مناسبة لجسمك، وذلك لأن هناك الكثير من الفتيات ممن يقمن بشراء الفساتين بمجرد أن يرين مظهرها المميز والرائع وموديلاتها الجذابة، وفي النهاية يتفاجأن ان الفستان غير مناسب على الإطلاق لشكل الجسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *