الورود هي أنسب وأجمل هدية للأشخاص الذين تود أن تعبر عن حبك واحترامك لهم، وعلى اختلاف ألوانها وأشكالها وروائحها يختارها كل شخص بما يتناسب مع ذوقه الخاص، أنها تجمع بين مزيج رائع وفريد من الألوان المبهرة والأشكال الجذابة، كما أن هناك بعض أنواع الورود التي ترمز إلى الحب أو الشجاعة أو السعادة وغيرها من الأشياء الجميلة الأخرى.

صور ورد احمر رومانسي

على اختلاف أشكال وأنواع الورد الأحمر يأتي في مقدمة الورود الطبيعية الرومانسية التي باستطاعتها أن تتحدث عن صاحبها بكلمات الحب والعشق، ومن أهم أنواع الورود الحمراء ما يلي:

وردة ساموراي:

هي وردة من الورود الحمراء الكبيرة التي لها نسيج مخملي مميز وتحيط بها أوراق ذات لون أخضر داكن، كما أنها لا تحتوي على كمية شوك كبيرة مثل الورود الأخرى، وهي من أنواع الورود التي يسهل ترتيبها بشكل مميز وجذاب ولها رائحة عطرية خفيفة، ومن أهم ما يميز هذه الورود عن غيرها هي كونها مقاومة للحشرات والآفات المختلفة.

وردة مودرن فاير جلو:

من الأزهار الحمراء الجذابة التي تحتوي على براعم صغيرة ومدببة، وهي عادة ما تنبت في مجموعة من البتلات الحمراء ذات اللون الأحمر المذهل، كما أنها ذات أوراق لامعة ومميزة وتقاوم جميع أنواع العفن والفطريات التي قد تشوه جمالها، وتصلح هذه الورود أن تكون هدية للعشاق تعبيرًا عن الحب والمودة أيضًا.

وردة ألتيسيمو:

من الورود التي تلفت النظر إليها بلونها الأحمر الزاهي، حيث أن قطرها يكون حوالي خمسة بوصات ولها أوراق خضراء داكنة اللون، وهي أيضًا تقاوم جميع الأمراض التي قد تصيبها من الطبيعة.

وردة ذاكرة المحبين:

من الورود الحمراء الجذابة التي تكون أوراقها خضراء ولامعة بشكل ملحوظ، وتتميز هذه الوردة بكونها تستطيع النمو في الأماكن الصعبة القاسية التي لا تستطيع بقية ورود احتمال الطقس فيها، وهي أيضًا تزهر معظم المواسم ونجدها تقاوم الأمراض وتظهر بشكلها الجميل طوال الوقت.

وردة تشيفي تشيس:

هي وردة تتميز بقدرتها الكبيرة على تسلق الجدران والحواجز، وهي تزهر بشكل كبير للغاية في فصل الصيف، وهي في الواقع ليست حمراء اللون ولكنها تأخذ اللون الوردي أو كما يسمونه حديثًا الفوشيا، ولهذه الوردة رائحة عطرية خفيفة ومميزة.

صور بوكيه ورد رومانسي

لا توجد هدية تجعلك سعيدًا بنفس مقدار ما يمحنك بوكيه الورد من سعادة وسرور، وفي مختلف المناسبات يكون بوكيه الورد جزء لا يتجزأ من المناسبة، ففي الزفات يلازم البوكية الجذاب العروس وتتخذ منه ما يشعرها بفرحة زفافها واللحظات الجميلة، وفي الأعياد والأحتفالات والمواسم المختلفة تكون الورود أيضًا من أهم علامات السعادة والأحتفال مع الأصدقاء والعائلة، وتتعدد المناسبات التي يكون فيها بوكيه الورد من أهم الأشياء، لذلك اخترنا أن نقدم لكم اليوم مجموعة من بوكيهات الورد الجذابة التي تصلح أن تكون من أجمل الهدايا على الإطلاق.

 

بوكيه الورد ذو البتلات الخضراء:

هو بوكيه مميز للغاية ذو شكل دائري كبير ويحتوي على مجموعة من الزهور الكلاسيكية الشائعة ويتخللها بعض بتلات الزهور الخضراء، وهو يصلح للزفاف والمناسبات المختلفة، كما أن له لمسة عصرية مميزة ويتميز بشعبيته الكبيرة.

بوكيه ورد بنفسجي داكن:

الورد البنفسجي بشكل عام يعبر عن الجمال والجاذبية ويمنح شعورًا بالراحة، وحين يتم تقديم الورد البنفسجي للأحبة والعشاق فإن ذلك يدل على وجوب توخي الحذر في العلاقة الرومانسية بين العشاق، كما يعبر هذا اللون أيضًا عن المشاعر والعواطف الرقيقة.

بوكيه ورد ذو ألوان متعددة:

لكل لون من ألوان الورود ما يعبر عنه من مشاعر وعواطف، كما أن لكل وردة رسالة يرغب المحب في إرسالها لمن يحب بشكل غير مباشر، ويمكنك عمل بوكيه ورد ذو ألوان متعددة تضع فيه ورود بألوان مختلفة على حسب ما تود قوله من كلمات سواء كانت هذه الكلمات كلمات حب ورومانسية أو كلمات عتاب أو كلمات غيرة أو غيرها من الأشياء الأخرى وعلى سبيل المثال تعبر بعض ألوان الورود عن ما يلي:

صور ورود جميلة ورومنسية

تعبر الورود أيضًا عن الرومانسية والجمال ويتم تقديمها في عيد الحب وفي حفلات الخطوبة والزفاف لهذا الغرض، فهي بداية رائعة بين كل اثنين يرغبون في بدء حياتهم على وعد بالحب والإخلاص طوال العمر، وهذه هي بعض الورود الجميلة والرومانسية والمتحركة التي تعبر عن ذلك.

صور ورد متحركة

 

الورد الأبيض:

من المعروف أن اللون الأبيض هو لون السلام والأمان والصدق والنقاء الداخلي، فبمجرد تقديمك الورد الأبيض لمن تحب فإن ذلك يدل على حبك وإخلاصك له ورغبتك في الزواج به أو عمل علاقة أخوة وصداقة تدوم للأبد.

الورد الأزرق:

يعبر هذا اللون عن الحرية التامةكما أنه يعبر عن السلام والهدوء والأمل في الحياة والتفاؤل الشديد في أن غدًا سيكون مشرق، أنه لون السماء ولون مياه البحر الزرقاء النقية الذي يوحي بصفاء النفس ويدل على خيال صاحبه الواسع ورغبته في فعل المستحيل لتحقيق الأفضل له ولمن يحب.

الورد الأحمر:

يعبر عن الحب الشديد وكلما كان اللون الأحمر زاهيًا ومشرقًا كلما دل ذلك على زيادة الحب والأشتياق للحبيب، ويقدم الكثيرون بوكيه الورد الأحمر كتعبير عن العشق والحب الذي سيدوم للأبد.

الورد البرتقالي:

من اجمل أنواع الورود التي تعبر عن الثقة بالنفس وتدل على الشعور بالكرامة والكبرياء والفخر في الحب.

الورد الزهري:

من الورود التي تعبر عن الأخلاق الرفيعة والروح الطفولية الجميلة النقية، كما أنه يعبر كذلك عن رقة المشاعر لذلك يُنصح بتضمينه في بوكيه الورد الجذاب للأحبة والعشاق لتوصيل هذه المعاني الرائعة لهم.

وعلى كل حال من الأحوال يظل الورد هدية مثالية للجميع يعبر عن ما يتواجد في أعماق القلوب من مشاعر دفينة يصرح بها الورد بسهولة ويقول كل ما نود قوله من أشياء لا تساعدنا ألسنتنا على قولها كما ينبغي أن تُقال، هيا بنا نشتري الورود ونقدمها كهدية جذابة ومعبرة في أعياد الميلاد والأحتفالات للأصدقاء والأحبة وأفراد العائلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *