عندما نذكر التورته يتبادر إلى أذهاننا أعياد الميلاد المختلفة وحفلات الزفاف والمناسبات الكبرى التي يتفنن فيها الناس في إعداد التورتة بجميع أشكالها ومكوناتها اللذيذة ونكهاتها المميزة، التي تشمل الشوكولاتة والحلوى والكريمة والفواكه والكثير من المكونات الشهية.

وعادة ما يختلف شكل التورتة في كل مناسبة عن الأخرى، وكذلك في كل عيد ميلاد عن الآخر، حيث أن أعياد ميلاد الأطفال يختلف شكل التورتة فيها عن أعياد ميلاد الكبار من حيث المكونات والأشكال المستخدمة في إعداد التورتة بشكل عام، وقد اخترنا أن نقدم لكم اليوم مجموعة من أفضل صور تورتة عيد ميلاد الرائعة والمتنوعة التي تناسب جميع الأذواق.

 

صور تورتة بالشوكولاتة

تناسب هذه التورتة جميع عشاق ومحبي الشوكولاتة من الكبار والصغار أيضًا، وهي تتكون بشكل أساسي من الكاكاو والشوكولاتة الخام كما تم تزيينها بالقليل من الشوكولاتة البيضاء لإعطاء التورتة مظهر جذاب ومميز، أما من الداخل فيتم حشوها بالشوكولاتة أيضًا أو أي نكهة أخرى مميزة مثل الكريمة أو الفراولة أو مربى الفواكه المختلفة، إذا كنت من عشاق الشوكولاتة سوف يناسبك كثيرًا هذا النوع من التورتات.

 

صور تورتة أطفال

على الرغم من كون الأطفال الصغار من أكثر أفراد الأسرة حبًا للحلويات بأنواعها إلا أن هناك أنواع خاصة من التورتات التي تجذب انتباههم دون غيرها ويشعرون بالرغبة في تناول قطعة منها ويشعرون بشغف شديد لتناولها بمجرد رؤيتها، ويعود السر في انجذاب الأطفال إلى التورتات المخصصة لهم إلى كونها تكون ذات مظهر مميز، فكما نرى في صور تورتة الأطفال أنها تحتوي على الكثير من الألوان والأشكال الجذابة بالإضافة إلى صور الشخصيات الكارتونية المختلفة والحيوانات الأليفة التي يحبها كل طفل وتجذب انتباهه وتكون سر من أسرار سعادته عندما يراها.

ويحرص صانعي هذا النوع من التورتات أيضًا على وضع الحلوى الصغيرة والكبيرة بداخلها لجعل تناولها أكثر متعة في أعياد ميلاد الأطفال، حضري لطفلك تورتة خاصة به على أن تكون ذات شكل جذاب وألوان زاهية، وسوف تشاهدين بنفسك تأثيرها الرائع على طفلك.

 

تورتات للبنات

عندما نقوم بتخصيص صور تورتات للبنات فقط فإننا ندرك جيدًا تأثيرها الكبير عليهن بألوانها المميزة وأشكالها التي تجذب الأنتباه، وكما نرى فإن تورتات البنات عادة ما تحتوي على الورود والألوان الزاهية والفاتحة مثل اللون الوردي والأزرق الخفيف والأصفر والتركواز والأخضر الخفيف وغيرها من الألوان التي تنال إعجاب جميع الفتيات ويتمنين أن يرونها في أعياد ميلادهن.

ونقدم لكم اليوم صور تورتات للبنات مزينة بالورود الجذابة المصنوعة من السكر والحلوى وتشبه الورود الحقيقية تمامًا، ونقدم كذلك تورتة مزينة بألوان ونقوش رائعة وتحتوي على الكثير من الحلوى الصغيرة البيضاوية والمستديرة.

 

تورتات إبداعية

يناسب النوع الإبداعي من التورتات الكثير من الناس خاصة من يفضلون الأشياء الغير تقليدية في أعياد الميلاد، وتتميز التورتات الإبداعية بكونها ذات ألوان وأشكال مميزة وخطوط ونقوش إبداعية بالإضافة إلى رسومات ملونة تجعل من التورتات لوحات مرسومة على يد فنانين محترفين وتجعل بداخل الجميع رغبة في تذوقها سريعًا والأستمتاع بمذاق مكوناتها المختلفة التي تجمع بين أكثر من نكهة في آن واحد.

 

صور تورتة تقليدية وبسيطة

تعتبر أنواع التورتات التقليدية البسيطة من أهم التورتات التي يلجأ إليها الكثير من الأشخاص كنوع من التورتة سريعة التحضير التي تتميز بمكوناتها البسيطة وأشكالها التقليدية، وعلى الرغم من كون هذه التورتات تقليدية إلا أنها ذات نكهة وطعم مميز وتضفي على النفس سعادة ومتعة كبيرة للغاية بما تحتوي عليه من مكسرات وفواكه طازجة وغيرها من المكونات الأخرى.

تعرفي على طريقة تحضير تورتة عيد الميلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *