العديد من الفتبات تعاني من قصر الشعر لعدة مشاكل, فالشعر الطويل حلم تسعى العديد من الفتيات لتحقيقه ولكن بطء نموه وضعفه مشكلة قد تواجهها الكثير ات ولكن لاداعي للقلق فيمكنك حل هذا المشكلة باستعمال خلطة الثوم لتطويل الشعر وهته الخلطة تحتوي على مجموعة من الزيوت الطبيعية التي هي بدورها من افضل الادوية الطبيعية لجميع مشاكل الشعر.

خلطة الثوم لتطويل الشعر بسرعة
خلطة الثوم لتطويل الشعر بسرعة

خلطة الثوم لتطويل الشعر بسرعة

مكونات خلطة الثوم لتطويل الشعر

نحتاج في هته الخلطة الى راس كامل من الثوم, بالاضافة الى مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تتكون من زيت جوز الهند , زيت زيتون , زيت جرجير , زيت خروع , زيت لوز , واي نوع من الزيوت المفيدة يمكنك التعرف عليها من هدا المقال الزيوت الطبيعية لعلاج الشعر.

طريقة تحضير خلطة الثوم لتطويل الشعر

قومي باخد ملعقتان او ملعقة كبيرة على حسب طول الشعر من كل نوع من الزيوت الطبيعية المدكورة في الاعلى , بعد ذلك قومي بتقشير الثوم وافرميه لدرجة ناعمة جدا وضعيه على خليط الزيوت التي قمت بمزجها سابقا بكميات متساوية, وضعيهم فوق النار الى ان تصبح ضرجة حرارة الثوم متلها متل درجة حرارة الزيوت الممزوجة. قومي بازالة خلطة الثوم و الزيوت من على النار بعد ذلك قومي بوضع الخليط على شعرك بالثوم ولفي شعرك بالبونية الخاصة بالشعر , واتركيه على شعرك لمدة ثمان ساعات واغسليه جيدا بعد ذلك.

ملاحظة استعمال خلطة تطويل الشعر

قبل الشروع في وضع الخلطة على شعرك قومي بتجربتها في جزء صغير من الراس , لتفادي اي مشاكل لمدة 24 ساعدة ان لم تحدت اي اعراض جانبية متل الطفح الجلدي او اي شيء متل هدا فاكملي وضع الخليط في اليوم الموالي , لان بعض النساء تعاني من مشكلة الحساسية من الثوم , وان ضهر اي طفح جلدي او اي مشكلة توقفي مباشرة عن استعمال الخلطة , و تفادي ان يلامس الثوم عينك , و ان لامسها قومي بغسله من عنك بسرعة . فقد يسبب لك بعض المشاكل.

بالفعل ان معضم الشابات تعاني من مجموعة من مشاكل الشعر وفي المقابل, تردن ان تعالجها دون التسبب في اي ضرر لشعرها , فلدالك انا انصحكم للجوء لطبيعة لعلاج مشاكل الشعر , مثل استعمال الحناء و الزيوت الطبيعية , و معرفة التفاصيل الصغيرة التي تخلف ضرر كبير على الشعر و محاولة تفاديها, وانصحك بقراة مقال جمالك من الطبيعة , ستجدين به معلومات ستفيدك كتيرا للعناية بنفسك.

فكرة واحدة بخصوص “خلطة الثوم لتطويل الشعر بسرعة”
  1. شكرا
    اود ان اسالك عند فعالية السدرة لشعر مع هذه الزيوت و هل يمكن ان استعمل شامبو ترشوب مع هذه الخلطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *