هناك الكتير من النساء تعاني من مشكلة تجاعيد الوجه والعينين، بغض النضر عن عمرها فهناك من تتعرض لمشكلة التجاعين في اوقات مبكرة من عمرها، حيت تعود لعدة اسباب يمكنك التعرف على اسباب التجاعيد من هدا الموضوع ( اسباب تجاعيد الوجه )، قد يكون التخلص من تجاعيد الوجه امرا صعبا بدون عمليات جراحية، ولاكن مع دالك لا انصحك بالعمليات الجراحة لمخاطرها الكتيرة، و في هدا الموضوع سنتطرق الى طرق علاج تجاعيد الوجه والعينين طبيعيا، وحتى لو لم تكوني سيدتي مصابة بتجاعيد انصحك باتباع هته الخلطات للحفاض على نضارت بشرتك وصحتها فهي طبيعية ولن تشكل اي خطر على صحة بشرت وجهك.

طرق علاج تجاعيد الوجه والعينين طبيعيا
طرق علاج تجاعيد الوجه والعينين طبيعيا

طرق علاج تجاعيد الوجه والعينين طبيعيا

قمت بتجميع لك سيدتي افضل ما هو موجود لعلاج تجاعيد الوجه والعينين وجميع هته الطرق طبيعيه لا تخفي من تجربتها فقط جربيها و واضبي على استعمالها باستمرار للحصول على نتائج جيدة :

– العلاج بالموز : وذلك بخلط موزة جيدا وندهن بها بشرة الوجه والرقبة ثم نتركها مدة نصف ساعة حتى تجف تماما، بعدها نقوم بغسل الوجه بالماء البارد ونكرر العملية مرتين كل أسبوع هذا يساعد بشكر مميز على التخلص من تجاعيد الوجه.

– زيت الزيتون : لقد عملت جداتنا منذ زمن بعيد على استخدام زيت الزيتون في القضاء على مظاهر الشيخوخة وعلاماتها لهذا من الأفضل أن ندلك البشرة كل ليلة بزيت الزيتون حتى نحارب هذه الترهلات ونقضي عليها.

– زيت الخروع : إن لزيت الخروع دور بارز في القضاء على ترهلات البشرة وعلامات الشيخوخة وذلك لأنه يعمل على شد البشرة.

– علاج تجاعيد الوجه بالعسل : احرصي أن تدهني بشرتك بعسل النحل لمدة 20 دقيقة كل يومين سوف يخلصك من  تجاعيد الوجه والعينين ويعمل على شد الوجه.

– تمارين شد الوجه : هناك العديد من التمارين الرياضية الخاصة بالوجه والتي تعمل على شده والحفاظ على نظارته واهم هذه الحركات :

1 – من أهم تمارين شد الوجه هو القيام بفتح الفم على الآخر، مع فتح العينين جيدا ثم البقاء على تلك الحالة مدة 15 ثانية ثم نكرر العملية عشرين مرة في اليوم هذه الحركات من الأفضل أن تكون يومية حتى نحصل على نتائج مميزة ونتخلص من التجاعيد المزعجة.

2 – قومي بغلق فمك وسحب الفك الأول إلى الأمام حيث تشد عضلات البشرة بشكل جيد ونتركها مشدودة مدة 15 ثانية كاملة بعدها نرجعها إلى وجعها الطبيعي ونكرر العملية 15 مرة في اليوم و الأحسن أن تكرر يوميا كي نقضي على مشكلة الترهل تماما ونحصل على نتائج إيجابية بالدرحة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *