التعبير عن المشاعر التي نكنها للطرف الآخر أو التعبير عن الأحاسيس أثناء العلاقة الحميمية أو التعبير عن الرأي في شخص الطرف الآخر أو ذاته و طباعه هو أمر تستحي منه أغلبية الزوجات في مجتمعاتنا لكن هذا ليس أمرا جيدا بل له آثار و انعكاسات سلبية على حب الزوج لكي و على معاملته و على حياتك الزوجية بصفة عامة، تحرري الآن من هذا القيد و تأكدي أنه بإمكانك إخبار زوجك بأي أمر فقط اختاري الوقت المناسب و الطريقة المناسبة.

لكل حديث مناسبة و جوّ يجعله يحقق أهدافه المرجوة منه فالتعبير عن مشاعر الحب أو الشوق ليس له مكان و لا زمان حتى في ظل ضغوط الحياة أو مشاكل العمل التي يواجهها الزوج تصنع الكلمة الحلوة سحرا رائعا على الرجل و إن لم يظهر لكي ذلك، يمكنك قول العبارات الحلوة على مائدة الطعام أو رميّ كلمة حلوة في أذن زوجك في قلب النقاش الزوجي أو جلسات السمر مع الأهل و العائلة أو خارج المنزل و أنتما في طريقكما إلى مكان ما و أوصيكي بالرسائل النصية القصيرة على الهاتف الجوال التي تحمل رسائل حب و ود و شوق أثناء تواجد زوجك في العمل أو خارج البيت لا تتصلي به و لا تؤجلي هذه الكلمات إلى حين عودته لتخبريه بها بشكل مباشر بل أرسليها في رسائل نصية قصيرة و سترين العجب العجاب من تأثيرها في الزوج.

هذه مجموعة من رسائل حب قصيرة

أما التعبير عن الأحاسيس في العلاقة الحميمية فهو أمر بالغ الأهمية لا تخشي شيئا… لا تخافي…. لا تخجلي…… لا تضعي حسابات لأحاسيسك و ردود أفعالك أثناء العلاقة ؛ فالرجل لا يحب هذه المرأة أبدا على العكس يحب البوح بالأحاسيس…… يحب الحرارة في المشاعر…… يحب التأوه…… يحب الثناء…… يحب مبادلة الأفعال و الأقوال… يحب الجرأة ستكونين أجمل و أروع إمرة في العالم بعين زوجك لو تحررتي من هذا الحياء في العلاقة. و عن أي أمر يزعجك أو ترغبين في تغييره أو ممارسته في العلاقة تجنبي الحديث عنه أثناء الممارسة لكن أخبريه بذلك بكل صراحة و طلاقة في وقت أخر.

و عن التعبير الحر عن طباع زوجك و تصرفاته التي تزعجك أي باختصار انتقاداتك لزوجك فالرجل يحب هذه اللحظات التي تشعره بالاهتمام و تعكس له رغبة زوجته في أن يكون أفضل رجل في الدنيا لذلك لا تترددي في قول ما ترغبين به لكن لطفي الجو للحديث ؛ اختاري مكانا يحبه زوجك و كذلك لباس يحبه زوجك و كلاما ممهدا لذلك و تكلمي بصراحة و بعد ذلك أطلبي من زوجك أن يفعل ذات الشيء معك و أنك تحبين ذلك و تعتبرينه إيجابيا بناءا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *